دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-24

اربد الثقافي ينظم أمسية رمضانية

نظم ملتقى إربد الثقافي أمسية روحانية رمضانية، بمشاركة عدد من الأدباء والمثقفين والمهتمين من أبناء المحافظة.

وتحدث المهندس هشام التل في المنتدى الذي ادار جلساته الدكتور خالد الشرايري عن طبيعة الخلق ومعنى الوجود وقدرة الانسان على التكيف مع تحديات ومتغيرات الزمن,

وقال إن العالم شهد مرحلة من التطورات المزعجة، وواجه خلال العامين الماضيين، الكثير من المحددات والمنغصات التي ندرك أنها تتعارض في العديد من مراحلها مع منظومة القيم التي تعلي من شأن الإنسان وتحترم كينونته.

وبين التل أهمية العمل بمنظومة القيم التي تقدر قيمة الإنسان، لافتا الى أن معظم العلماء والفقهاء والفلاسفة يرون أن الإنسان حاول منذ القدم تسخير الطبيعة المحيطة به لتخدم غاياته المنشودة، لكن في ظل التحولات الاقتصادية المعاصرة والتقنيات الحديثة، بات محكوماً بمتطلبات الحياة وليس بوسعه التحكم بمسيرة الأحداث، وتأسيساً على ذلك فإن السلوك الروحاني يمنح الإنسان القدرة على خلق قيم جديدة من شأنها إعلاء المكانة الإنسانية التي تسمو بالثقافة الروحانية.

وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع حول جملة من الأمور والقضايا التي تتحدث عن الأمور الحياتية المختلفة والواقع المعاش.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 518 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .